الإرجاع والاستبدال
نحن مسؤولون عن كل عبوة من عبوات عسل المانوكا من .The True Honey Co.إن لم تكن راضيًا تمامًا عن المنتج، فسنفعل كل ما بوسعنا لإرضائك.
ينطبق ذلك على جميع منتجات The True Honey Co. التي تباع عبر موقعنا الإلكتروني. أما إن كنت طلبت المنتجات من مكان آخر، فنرجو التواصل معنا عبر العنوان الإلكتروني hello@truehoney.ae لنتوصل إلى حلّ للأمر.
غير راضٍ تماماً عن المنتج؟
نريد أن تشعر بالرضا التام عن مشترياتك، فنحن نؤمن بشكل كامل بمنتجاتنا وجودتها، ولهذا ندعوك إلى مراسلتنا خلال 14 يومًا من الشراء عبر العنوان الإلكتروني hello@truehoney.ae في حال لم تكن راضيًا عن مشترياتك من العسل.
نرجو تزويدنا بالمعلومات التالية:
- رسالة التأكيد الإلكترونية التي تحتوي على رقم طلبك
- قائمة أسماء ووصف المنتجات التي ترغب بإعادتها.
- سبب إرجاع البضائع
وسنتواصل معك خلال 48 ساعة لحل المشكلة.
الطرود التالفة
نعتذر منك في حال وصول طرد تالف أو لا يتطابق مع وصف المنتجات التي طلبتها، كما يسعدنا إعادة أو استبدال المنتج أو المنتجات التي تلقيتها، وأن نتحمل تكلفة إعادتها سواء عبر البريد أو شركات التوصيل.
نستعرض فيما يلي عددًا من الأسباب الوجيهة لإرجاع طلبك، ونرجو مساعدتنا بإرسال صورة للمشكلة ومعلومات الإرجاع المذكورة أعلاه إلى العنوان hello@truehoney.ae.
- العبوة الزجاجية وصلت تالفة أو مكسورة
- العسل لا يرتقي لتوقعاتك – هناك مشكلة في جودة المنتج
- أخطأنا في إرسال الطلب وأرسلنا منتجًا مختلفًا عمّا طلبت
- شريط الأمان على العبوة تالف أو مفتوح.